نرحب بانضمامكم والمشاركة في اقسام المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  »licklessافتتاح التطبيق بحضور كبار شخصيات دولة الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdelbast47



عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 19/02/2016

مُساهمةموضوع: »licklessافتتاح التطبيق بحضور كبار شخصيات دولة الكويت    الخميس مارس 10, 2016 8:05 pm


شهدت دولة الكويت مؤخرا احتفالا ضخما ضم عددا كبيرا من الشخصيات الدبلوماسية والسياسية بالدولة، وذلك في افتتاح التطبيق العالمي الجديد Clickless، والذي أسسه الكاتب الصحفي، والإعلامي الشاب ناصر المساعيد، ابن عميد الصحافة الكويتية "عبدالعزيز المساعيد" مالك جريدة يومية بدولة الكويت وعضو مجلس الأمة.

حضر الحفل، من مصر، الإعلامي خيري رمضان، وكل من الكاتب الصحفي محمد يوسف، رئيس التحرير التنفيذي للبوابة نيوز، والكاتب الصحفي رحاب الدين الهواري، مدير التحرير، ورجل السياحة المصري حسام السلاموني، ووليد الخشتي المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة "زين"، والمستشار والإعلامي نواف الشرقاوي، ونخبة كبيرة من سيدات المجتمع والأعمال.

وقد بدأت الاحتفالية بتوافد أهل الإعلام والشخصيات الاجتماعية والسياسية في أجواء راقية، تخللتها عزف الانغام الموسيقية الكويتية الأصيلة، حيث قدم الحفل الإعلامي الكبير نواف الشرقاوي، وبدأ حديثه مع المساعيد حول فكرة إنشاء الموقع الجديد والهدف منها وكيفية استخدامه لتبدأ عروض ضخمة للألعاب النارية التي أضاءت سماء دولة الكويت لمدة 10 دقائق.

وأوضح ناصر المساعيد، صاحب التطبيق العالمي الجديد، أن الـClickless، هو موقع الكتروني يحمل من الدقة ما يجعله يصل للمستخدم بكل تفاصيل مهما كانت بسيطة ابتداء من موقع الشركة أو المنتجات المشاركة بالموقع ووصولا للخدمات التي يقدمها، حيث تبدأ رحلة فريق العمل بمشاركة المؤسسة أو المنتج للموقع من خلال إرسال فريق متخصص لجمع التفاصيل ليقدمها للمستخدم، مثل الموقع الجغرافي، وأهم الخدمات التي يقدمها المنتج ومواعيد العمل وتحديد نوع القطع، ومعرفة مكان وجودها، وذلك بشمولية ودقة متناهية .

وأضف أكثر ما يميز هذا الموقع أنه يملك عددًا ضخمًا من الموظفين حول العالم في دول الكويت، الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية، انجلترا، مصر، الهند وغيرها من الدول مما يجعله واحدا من أهم المواقع البحثية حول العالم والذي يحرص المساعيد أن تكون نقطة انطلاقه الأولي بدولة الكويت، باعتبارها المقر الأم لهذه الفكرة الخليجية المميزة.

من ناحية أخرى، أبدى وليد الخشتي المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات بالشركة بسعادته بهذا الحدث مهنئا ناصر المساعيد على مشروعه، وموضحا ان هذا النوع من applications يتماشى مع التكنولوجيا حول العالم، وأن هذه الفكرة بتفاصيلها الغنية والدقيقة هي بداية جديدة لعالم البحث، وفرصة لكبرى الشركات لعرض خدماتها، داعيًا كل المؤسسات للمبادرة بدعم هذا المشروع الكبير، مضيفا أن السوق الكويتية دائما متطورة ومواكبة للأحداث.

وأعرب الإعلامي المصري خيري رمضان، عن سعادته بمشاركته في هذه الاحتفالية قائلا "الشباب الكويتي أصبح لديه نظرة مستقبلية ثاقبة تعلم الابتكار من خلال مشاريع تدفع عجلة التقدم نحو الأمام.. موضحا أن أكثر ما يميز الموقع الجديد فكرته العربية الخليجية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مجال البحث عبر الانترنت.

من ناحية ثانية وجه الكاتب الصحفي عز المساعيد الشقيق الأكبر لناصر المساعيد التهنئة بمناسبة اطلاق الموقع الجديد، مشيرا أن شقيقه يعتبر في منزلة العبقري الصغير في عالم التكنولوجيا فدائما يحلم بتطلعات نحو المستقبل.

واختتم المستشار والإعلامي الشرقاوي حديثه قائلا، رحم الله عميد الصحافة الكويتية عبد العزيز المساعيد وبارك في أصغر أبنائه ناصر المساعيد الذي يبتكر مثل هذه الافكار التي تفيد دولة الكويت بمنتج كويتي خالص بنسبة 100% .

وتابع وجودي اليوم أقل شيء أقدمه لدعم صديقنا ناصر، هذا الرجل الوطني من الطراز الأول الذي يثابر كثيرا من أجل أن يظهر هذا المشروع للنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
»licklessافتتاح التطبيق بحضور كبار شخصيات دولة الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى منطقة القصيم :: ملتقى القصيم :: ملتقى كبار الشخصيات-
انتقل الى: